أولى تجارة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلابي خاص بطلبة الفرقة الاولى بكلية التجارة جامعة عين شمس

2 مشترك

حين تكلمت الصلاه

sihar
    sihar
    ابتدى يسخن اهه
    ابتدى يسخن اهه

انثى عدد الرسائل : 105
    انتظام ولا انتساب : انتظام
    المكان : عالم الخيال

حين تكلمت الصلاه Empty حين تكلمت الصلاه

مُساهمة من طرف sihar الأحد فبراير 01, 2009 4:32 pm

[size=18]
    حين تكلمت الصلاة قالت:

أنا وصية رسول الله(ص) لك وهو على فراش الموت،وانا عهده اليك فهل نفذت وصيتة؟ وهل رعيت ذمته؟وهل وضعت فى قائمة اعمالك وجدول اولوياتك اليوم الذى يلقاك فيه فيسالك عما فعلت من بعده؟

انا صلتك التى تصلك بربك ومع ذلك ضيعتنى واهنتنى وما عرفت قدرى ولا مكانتى بل تركتنى وسهوت......انا الحبل الذى يربطك بالجنة،ولولاى لضللت الطريق عنها ومع ذلك هجرتنى ولهوت

انا هديتك التى ارسلت بها الى ملك الملوك،فهل ترسسل الى ملك الملوك هدية فارغة؟وهل تبعث الى اغنى الاغنياء بسلة خاوية؟...اخى واختى......انت وحدك من تملك حرية الاختيار فى تحديد نوع هديتك وتجميلها او تلطيخها،والله طيب لايقبل الا الطيب........وصلاة ليس فيها خشوع ليست من الطيب فكيف تقبل؟

انا اول سؤال من اسئلة حسابك يوم الجزاء فان عجزت عن اجابتة او اسات فى اجابتة هلكت،وما نفعك باقى صالح الاعمال ولو كانت كالجبال....

انا المنافحة عنك فى ظلمة القبر،انا التى ترد عنك ملائكة العذاب وسوء الحساب،انا خير حارس لك فاصلح ملبينى وبينك حتى اصدق فى حمايتك، ولك مطلق الحرية (ان احسنت فلنفسك وان اسات فعليها)

انا شارة القرب من الله تعالى،واذا كانت الملوك تعد من ارضاها بالاجر والقرب فما بالك بكرم الله وهو الخالق جل فى علاه؟

انا نهرك الذى تغتسل به كل يوم خمس مرات ليطهرك من الموبقات،فاذا اتسخت بذنوبك وتدنست بغفلتك فصدقنى....ليس لك غيرى يغسلك ويزكيك ويعيد اليك سابق طهرك وينقيك

انا عماد الدين والعمود الفاصل بين الاسلام والكفر، وقد قدمنى ربى على سائر العبادات فهل تظن كل هذه العظمة لى من تحريك اللسان دون مشاركة القلب؟وصلاح الظاهر دون الباطل؟ فأى معنى لتحريك اللسان اذا مات القلب؟

انا غذاء القلب وقلبك اذا خلا من الغذاء الربانى من ذكر الله وحبه يبس...واذا يبس القلب ضربته نار الهوى وحرارة الشهوى فازداد قسوة وغلظة،وعندها تيبس الجوارح تبعا ليبوسة القلب،فلاغ تصلح بعد هى والقلب الذى يقودها الا للنار
    (فويل للقاسية قلوبهم من ذكر الله اولئك فى ضلال مبين)

انا احدى اهم وقفتين تقفهما بين يدى مولاك:موقف الصلاة وموقف القيامة، فان احسنت فى الاولى هانت عليك الثانية
    والا فالموقف اهول من ان يوصف............
    marim
    marim
    ابتدى يسخن اهه
    ابتدى يسخن اهه

انثى عدد الرسائل : 184
    انتظام ولا انتساب : انتظام المجموعة التانية
    المكان : كوكب الارض

حين تكلمت الصلاه Empty رد: حين تكلمت الصلاه

مُساهمة من طرف marim الإثنين فبراير 02, 2009 8:23 pm

مريسى على الموضوع الجميل دة

مواضيع مماثلة

-